تميز في عالم العقار بتصميم موقع عقاري احترافي مبتكر

تصميم موقع عقاري إلكتروني

امتلاك موقع إلكتروني أمر لابد منه، حتى وإن كان نشاطك التجاري قائم على أرض الواقع ففي الحقيقة أنت ملزم بالتعريف على شخصيتك المعنوية أيضا في الواقع الافتراضي. الأمر هذا ضروري ليس كي أقنعك بأنها موضة العصر، وإنما المعطيات تغيرت والسوق صار يفرض عليك تعزيز هويتك التجارية على الأنترنت وإلا ستترك حصة كبيرة لمنافسيك.

ربما قد ترى فكرة إنشاء ويب سايت أمر معقد، ومن منطلق خبرة دعني أؤكد لك أن الأمر في غاية البساطة، نعم ستواجه بعض الصعوبات وتتصادف مع الكثير من المصطلحات المبهمة وفي النهاية ستخرج بنتيجة.

ولكن السؤال المطروح، هل الموقع المصمم من طرفك سيكون خالي من الأخطاء! هل ستضمن أن رسائل العملاء تصلك بشكل مباشر؟ هل برمجيات وأكواد الموقع هذا متوافقة مع محركات البحث!

وهنا يأتي دورنا نحن كشركة متخصصة في إنشاء وتصميم المواقع الإلكترونية، خبرة 9 سنوات تمكننا من خدمة عملائنا بتصميم مواقع عالية الجودة حسب طلبهم نراعي في ذلك التصميم العصري، السرعة في التصفح، تأهيل الموقع من جانب السيو وأمور كثيرة أخرى سنتعمق فيها أكثر بما يتناسب مع نشاطك التجاري بالتحديد.

خطوات إنشاء موقع لمكتب عقاري إلكتروني

أي موقع إلكتروني تراه الآن ناجح هو في الأول مر على العديد من الخطوات المهمة والتي يجب على أي ويب سايت آخر أن ينتهجها، ونذكر منها:

1- دراسة السوق

كمطور عقاري، أنت تدرك جيدا أهمية الخطوة هذه، يمكن أن نعتبرها بمثابتة النظارات التي ستوضح لك الرؤية حول الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا السوق. وكممارسين للتسويق الإلكتروني، لدينا استراتيجياتنا الخاصة التي نتبعها في التحليل والدراسة، حيث يكون هذا بناءا على معطيات وأرقام حقيقية وليس مجرد توقعات.

2- بناء علامة تجارية

بما أنك شخص ذو خبرة، فأنا أعلم جيدا أنك لن تعاني في هذه النقطة بالذات، فأنت بالفعل لديك سمعة وتجربة على أرض الواقع، ومع هذا هناك بعض المعايير الأساسية التي يجب أن نتبعها حتى نتأكد من أن الأمور متحكم فيها كما يجب.

العلامة التجارية (Brand) هي الهوية التي ستبرز فيها على النت ومهمتك أن ترسخها في ذهن العميل قدر المستطاع. والبداية تكون من الاسم المختار وهنا لك الحرية في الذهاب مع اسمك الشخصي أو نساعدك في انتقاء اسم معنوي فريد يعطي صورة قوية للعميل. اسم العلامة التجارية يجب أن يكون قصير قدر الإمكان، يسهل تذكره وبحروف يمكن كتابها بالسمع دون الحاجة للنظر إليها.

3- تصميم الموقع

الخطوة التالية هي فتح مكتب عقاري إلكتروني الخاص بك، هنا ستحتاج لاسم نطاق وهو نفسه الذي يحمل اسم العلامة التجارية (مثلا google.com) أيضا يستلزم أن تربط الدومين مع استضافة مدفوعة حيث هذه الأخيرة هي من ستتكفل بتخزين بياناتك على النت، وكذلك يتطلب تنصيب قالب والذي نقصد به تصميم الموقع العقاري نفسه والهيئة التي سيظهر عليها بالنسبة للعميل.

شاهد أحد أعمالنا الاحترافية في تصميم موقع مبتكر ومتكامل لوكالة عقارية: Better House Property

4- تجربة المستخدم

مثل أي شخص عادي، أنت الآخر تتصفح العديد من المواقع الإلكترونية بشكل يومي، وبكل تأكيد أنت لن تضيع وقتك الثمين في موقع بطيء التحميل، أو فيه مشكل في عرض المحتوى، ومباشرة ستقفز للموقع التالي لربما تجد ظالتك فيه.

كمسوقين، خطأ مثل هذا لن نقع فيه أبدا، فكل ثانية يتأخر فيها الموقع في تحميل الصفحة أنت ستفقد نسبة محتملة من العملاء، الأمر الذي سيعمل ضدك حتى ولو نفذت أقوى إستراتيجيات التسويقية، ففي الأصل أنت لم توفر البيئة المناسبة.

لذا عندما يتعلق الأمر بتصميم موقع عقاري خاص بك، أريدك أن تشيده على أساس صحيح، والخطوة الأولى تكون مع اختيار الاستضافة المناسبة، التأكد من أن الموقع يظهر بشكل مثالي على مختلف شاشات الأجهزة، الخط يجب أن يكون غير مُتعب في القراءة، حتى الألوان يجب أن تبدوا مريحة للعين وباقي محتويات الصفحة تظهر متناسقة، والأهم يجب أن تعرف جيدا أين توظف أزرار الـ CTA في مكانها الصحيح بما أنها المسؤول الأول عن رفع معدل التحويلات، مما يعني عملاء كثر.

جميع النقاط التي مررنا عليها في السابق نحن بالفعل لدينا تجربة حية معها، وخبرتنا تسمح لنا في انتقاء أفضل الخيارات المتاحة، لذا لا تتردد في التواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات وتفاصيل الخدمات التي نقدمها.

لماذا يجب عليك الوثوق فينا؟

أنت كمستثمر في المجال العقاري، تدرك جيدا ضرورة نشر وتعزيز علامتك التجارية على الأنترنت، وربما ستوافقني الرأي إذا رشحتها لك كأفضل وسيلة لعرض خصائصك العقارية والوصول بدقة لعملاء محتملين. الأمر هذا ندركه جيدا، وأنت بالفعل متواجد في المكان الصحيح أين سنقوم بتصميم موقع عقاري يعكس هويتك بطريقة مميزة.

  1. سنساعدك في تحويل أفكارك إلى تصاميم حية وبالتالي لن تكون مقيد بنموذج واحد وإنما اقتراحات عديدة مبتكرة تختار منها ما يخدم مصالحك بالشكل الأمثل.
  2. خبرتنا الممتدة منذ سنة 2014 مكنتنا من معرفة أسرار هذا المجال والتعمق فيه جيدا، لذا كن متأكد أننا سننتهج أفضل الممارسات لضمان حصولك على أفضل خدمة.
  3. مهاراتنا لا تنحصر فقط في تصميم المواقع، بل هي تمتد حتى في التأكيد على توفير الحماية والأمان لموقعك، التعامل السلس على مختلف الشاشات، وبالطبع التأكيد على تهيئة الموقع لمحركات البحث (SEO)، وما إلى ذلك..
  4. من أهم الشروط الأساسية الواجب توفرها في أي موقع إلكتروني هي السرعة، والنقطة هذه بالذات هي أحد المهارات التي نبرع فيها، بل تعتبر من أقوى الخدمات التي نوفرها لعملائنا.
  5. بمجرد تسلمك للمشروع هذا لا يعني أن مهتنا إنتهت، بل نحن نركز بشكل كبير على خدمات ما بعد البيع، فيهمنا كثيرا أن أداء الموقع يوفر تجربة استخدام مرضية، وأيضا سنكون جاهزين في حالة ما كنتم تريدون إجراء تحديثات على الموقع، عمل صيانة وما إلى ذلك..
  6. موقعك العقاري سيتم دمجه مع أداة Google Analytics 4 حيث سيتم تكليفها بمراقبة حركة عملائك بدقة ومن ثم يتم دراستها ومعالجتها لتقدمها لك على شكل تقرير جاهز يساعدك في تطوير نشاط التجاري هذا.
  7. من جانب التكلفة لا تشغل بالك، أسعارنا ستكون في المتناول ودائما نحرص على توفير قيمة عالية للعميل، فأنت كشخص ذو خبرة تدرك جيدا أهمية بناء سمعة قوية في السوق العقاري ومدى أهميتها، السياسة نفسها ننتهجها في عالم تطوير الويب وهدفنا دائما بناء سمعة للمدى البعيد، لذا كن متأكد أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل السعر.

ببساطة نجاح موقعك هو بدرجة أولى هو نجاح فريق موقع النقيب في تصميم مكتب عقاري إلكتروني بمواصفات عالية يعطي إضافة حقيقية للنشاط الذي تمارسه، لذا يمكن أن تعتبرها كشراكة بيننا.

كما ترى، كل شيء مبني على معطيات وقيم حقيقية، نحن هنا لا نترك فرصة للتوقعات ولا نبالغ في طرح أرقام لا صحة لها. ويمكنك معرفة المزيد حول إنشاء وتصميم مواقع عقارية من خلال التواصل معنا بشكل مباشر.. نعم ستكون استشارة مجانية تزودنا فيها ببعض المعلومات حول نشاطكم، ونحن سنساعدكم في تصميم المكتب.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *